مكتب شئون الحج يقيم حفل تكريم حملات الحج المتميزة

أكد مدير مكتب شئون الحج محمد ناصر المطيري قيام مكتب شئون الحج بعقد حفل تكريم حملات الحج المتميزة وذلك اليوم (الثلاثاء)20/02/2018م في قاعة دسمان في فندق راديسون بلو وذلك إيماناً منا بأهمية تكريم المتميزين وتحفيزهم للتقدم وذلك تفعيلاً لرؤية وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية (الريادة عالمياً في العمل الإسلامي).

وأكد المطيري بأن حملات الحج الكويتية مفخرة لنا لما يقوموا به من خدمات رائدة في خدمة الحجاج كما بين أن نسبة رضا الحجاج عن الحملات وموسم الحج تجاوزت 91% وهذه نسبة رضا عالية لا سيما إذا عرفنا حجم التحديات التي تواجه حملات الحج خلال الموسم وأثناء أداء المناسك.

وأكد المطيري بأنه تم تقسيم الحملات إلى (3) فئات (البلاتيني والذهبي والفضي) وأن جميع النتائج كانت مرضية ولله الحمد.

ووضح المطيري بأن نتائج استطلاع أراء الحجاج تمت إلكترونياً عن طريق رسائل (sms) حيث يقوم الحجاج بتقييم مستوى الحملة عن طريق الهاتف كما تم كذلك وبنفس الآلية تقييم بعثة الحج الكويتية عن طريق الأعضاء وحملات الحج وذلك الارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج وحملات الحج.

وختم المطيري بشكره لحملات الحج الكويتية على هذه الريادة التي تم تحقيقها في مجال الحج حيث إنه لا يوجد ملاحظات على أداء بعثة الحج الكويتية.

كما تقدم بالشكر لجميع العاملين في مكتب شئون الحج وبعثة الحج الكويتية ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة م. فريد أسد عمادي ورئيس بعثة الحج الكويتية خليف مثيب الأذينة على دعمهم اللامحدود نحو التميز والريادة كما أن الشكر موصول لحكومة خادم الحرمين الشريفين لتسهيل أداء المناسك والخدمات المقدمة لهم طول فترة رحلة الحج وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

سائلاً المولى عز وجل أن يجعل موسم حج هذا العام موسماً مميزاً مسهلاً على الحجاج لأداء نسكهم على الوجه الأكمل.

أضف تعليقك

تعليقات  0