#الكويت وقطر تبحثان سبل التعاون في مجالات الطيران المدني والنقل الجوي

(كونا) -- أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني القطرية عبدالله السبيعي ان نجاح معرض (الكويت الأول للطيران) الذي نطمته الكويت أخيرا أعطى رسالة بأن دولة الكويت مهيأة للدخول كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة معربا عن سعادته بمشاركة بلاده بالمعرض.

جاء ذلك في تصريح للسبيعي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين عقب اجتماعه مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير التعاون في مجالات النقل الجوي.

وأكد السبيعي متانة العلاقات الاجتماعية والاقتصادية بين البلدين معربا عن أمله بأن تحقق هذه الزيارة الأهداف المرجوة على نحو يخدم المصالح المشتركة بين الشعبين القطري والكويتي.

من جانبه قال المدير العام للادارة العامة للطيران المدني الكويتية المهندس يوسف الفوزان ل(كونا) ان الاجتماع تناول تعزيز التعاون في مجالات النقل الجوي وأنظمة السلامة وتبادل الخبرات بين الجانبين وعمل دورات فنية مشتركة.

وأضاف الفوزان ان المباحثات تطرقت إلى إمكانية استخدام الحرية الخامسة التي تنص على تبادل حقوق النقل والتسهيلات لتحقيق المرونة للناقلات بين البلدين

أضف تعليقك

تعليقات  0