الهلال الاحمر: حريصون على الاحتفال مع أطفال الاسر المحتاجة وأسرهم بجميع المناسبات

(كونا) -- أكدت الامين العام لجمعية الهلال الاحمر الكويتي مها البرجس حرص الجمعية على تقديم خدمات متنوعة لأطفال الأسر المحتاجة في جميع المناسبات السعيدة لاسيما الأعياد الوطنية.

وقالت البرجس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش حفل خيري اقامته الجمعية لاطفال الاسر المحتاجة وأسرهم بمناسبة الأعياد الوطنية اليوم الاثنين ان هذه المبادرة تهدف إلى مشاركة هذه الفئة بهجة افراح الكويت ومنحهم لحظات جميلة من السعادة.

واضافت ان ادارة المساعدات المحلية في الجمعية تختص بمساعدة الاسر المتعففة داخل الكويت وتقيم من وقت الى اخر وفقا لمواعيد ومناسبات محددة حملاتها لتقديم العون للمحتاجين وتكريمهم.

وذكرت البرجس أن الحفل تضمن فقرات ترفيهية وتخللته مسابقات وتوزيع هدايا على الاطفال وأسرهم مبينة أن ادارة المساعدات المحلية تقيم هذا الحفل كل عام.

وأفادت بأن لدى إدارة المساعدات ايضا مجموعة من الحملات على مدار العام تتمثل في حملة كوبونات (مصرف العشيات) الاولى والثانية بالتعاون مع الامانة العامة للاوقاف لتوزيع كوبونات غذائية توزعها الجمعات التعاونية والاسواق على المتعففين تتراوح قيمة الكوبون ما بين 20 و25 دينارا وتصرف الكوبونات للأسر المتعففة مرتين في العام وتغطي 2000 أسرة.

وقالت ان هناك ايضا حملات اخرى مثل كوبونات الايتام الشهرية والاحتفال بعيد التحرير والعيدالوطني وتوزيع الالعاب والملابس في ابريل من كل عام والعودة للمدارس ومساعدة طلاب العلم ذوي الاحتياجات الخاصة وكسوة العيد وبرادات الماء اضافة الى حملتي الشتاء الاولى والثانية.

واوضحت أن مبادرات الجمعية تعكس حرصها على تعزيز مكانتها كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الكويتي مشيرة إلى أن هذا الحفل يعد واجبا أخلاقيا يهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للاسر المحتاجة بالكويت

أضف تعليقك

تعليقات  0