"الاوقاف": العسعوسي يزور رئاسة الحرمين الشريفين

قام وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لشؤون المساجد م. داود العسعوسي بزيارة مقر الرئاسة العامة للحرمين الشريفين حيث ترأس وفد عمرة صفوة المتميزين إلى بيت الله الحرام.

وتأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز الشراكة بين وزارة الأوقاف الكويتية متمثلة بقطاع المساجد وبين رئاسة الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية.

والتقى العسعوسي نائب رئاسة الحرمين الشريفين فضيلة الشيخ محمد بن ناصر الخزيم، وكبير مستشاري الرئاسة فضيلة الشيخ الدكتور يوسف الوابل، وضم وفد عمرة المتميزين كلاً من نائب رئيس الوفد ومدير إدارة الإسناد يحيى عايد الرشيدي ورئيس قسم الرعاية منذر الشمري وعدد من الأعضاء المصاحب لهم.

وبحث العسعوسي العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين حيث أكد على أن وزارة الأوقاف بالكويت دأبت على استضافة أئمة ومؤذني المسجد الحرام والمسجد النبوي وذلك لتفعيل الدور الدعوي والتربوي لهم والاستفادة من عملهم.

وأشار العسعوسي إلى دور الوزارة في تعزيز الفكر الوسطي من خلال مركز تعزيز الوسطية الذي يعمل على نبذ التطرف والارهاب من النواحي العلمية والفكرية ثم قام العسعوسي بتكريم كلاً من الرئيس العام للحرمين الشريفين والذي ناب عنه الشيخ محمد الخزيم كما كرم الشيخ محمد الخزيم بصفته.

كما قامت رئاسة الحرمين الشريفين بتكريم الوكيل المساعد لشؤون المساجد المهندس داود العسعوسي وعقب تكريمه شكر العسعوسي رئاسة الحرمين على جهودهم الكبيرة لخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن والمعتمرين.

وأشاد بتعاونهم الراسخ مع وزارة الأوقاف كما ثمن زيارة الدكتور عبد الله الجهني إمام الحرم المكي الشريف لمقر وفد العمرة والإلتقاء بصفوة المتميزين من الخطباء والأئمة والمؤذنين وتوجيههم والحوار معهم لما فيه من خدمة جمهور المصلين بمساجد الكويت بما يتعلق في مصالح دينهم ودنياهم ..

أضف تعليقك

تعليقات  0