وزير الدفاع يلتقي سفراء الصين وإيران وطاجيكستان

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح في قصر بيان اليوم الثلاثاء كلا على حدة سفراء جمهورية الصين الشعبية والجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية طاجيكستان لدى البلاد والوفود المرافقة لهم.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) في بيان صحفي إن الشيخ ناصر الصباح أشاد خلال اللقاءات التي تطرقت لبحث العديد من الموضوعات المشتركة بعمق العلاقات الثنائية التي تربط دولة الكويت والدول الصديقة.

وأوضحت أن سفير جمهورية الصين وانغ دي قدم للشيخ ناصر الصباح رسالة تهنئة من نظيره بالصين بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وأضافت أن سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور علي عنايتي قدم للشيخ ناصر الصباح رسالة تهنئة من نظيره في إيران بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد كما قدم له دعوته لزيارة إيران.

وذكرت أن سفير جمهورية طاجيكستان الدكتور زبيد الله زبيدوف قدم للشيخ ناصر الصباح أيضا رسالة تهنئة من نظيره في طاجيكستان بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد ودعوته لزيارة طاجيكستان.

ولفتت إلى أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع استقبل في وقت لاحق رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت (فرع الولايات المتحدة الامريكية) طلال العنزي والوفد المرافق له حيث قدم له دعوة لحضور المؤتمر السنوي ال35 للاتحاد والذي يعتبر أكبر تجمع للطلبة للكويتيين هناك.

أضف تعليقك

تعليقات  0