وزير الصحة يتفقد مستشفى "الأميري والجهراء" الجديدين

قام وزير الصحة د.باسل الصباح بزياره تفقدية لمستشفيات الأميري والجهراء الجديدان للاطلاع على سير العمليات الانشائية. حيث اطلع الصباح على سير العمليات الإنشائية، كما اجتمع مع الفريق الهندسي وحثهم على سرعة العمل والإنجاز وحل المشاكل التى يواجهونها لاستكمال مشاريع وزارة الصحة الانشائية في السرعة الممكنة للاستفاده منها في الرعاية الصحية والتوسع في عدد الاسره .

واستمع الوزير الي شرح من قبل الشؤن الهندسية عن مراحل الإنجاز والتقدم والذي سيتم تجهيزه بأحدث المرافق والمعدات التقنية .

واوضح الصباح بأن الزيارات الميدانية التي يقوم بها الاطلاع على مراحل الانجاز حيث احرزت مشاريع وزارة الصحة تقدماً كبيراً في سير العمل وقرب الانتهاء من استلام وزارة الصحة هذه المشاريع ومن المتوقع استلام مستشفي الاميري منتصف هذا العام الذي يسع 420 سريراً ليرتفع عدد الاسرة في مستشفى الاميري الي 840 سريراً .

كما اطلع وزير الصحة على مشروع مستشفى الجهراء الجديد التي يشرف على تصميمه وانشائه الديوان الاميري حيث شكر وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد على هذه المكرمة بانشاء اكبر صرح طبي متكامل في منطقة الجهراء مما يعد اضافة للخدمات الطبية مما يتمتع بها هذ الصرح الطبي بتصميم حضاري ومتطور.

وأن الوزارة تعمل على قدم وساق لبناء مستشفيات ومراكز صحية ذات بنية تحتية عالية المستوى لتشكل بذلك نواة لتحقيق الرؤية المستقبلية للبلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0