رئيس وزراء البحرين يشيد بجهود أمير الكويت إزاء القضايا العربية والاسلامية

(كونا) -- أشاد رئيس وزراء البحرين الامير خليفة بن سلمان اليوم الثلاثاء بجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ازاء القضايا العربية والإسلامية وبمبادرات سموه في مجال العمل الإنساني.

واكد رئيس الوزراء البحريني في تصريح صحفي خلال تهنئته بالأعياد الوطنية لدولة الكويت بمنزل عميد السلك الدبلوماسي في البحرين السفير الكويتي الشيخ عزام الصباح عمق الروابط الأخوية بين الشعبين داعيا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة العزيزة على الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمزيد من الامن والسلام والاستقرار.

كما اعرب عن حرصه على المشاركة في الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت وتقديره واعتزازه بها قيادة وحكومة وشعبا على مواقفها المشرفة بدعم العمل الخليجي والعربي المشترك في ظل سياسة قيادتها الحكيمة وما تتبناه من مبادرات إنسانية نبيله.

وأعرب عن اعتزاز شعب البحرين بالمواقف الكويتية المشرفة المساندة لكل ما من شأنه الحفاظ على أمن المملكة واستقرارها فضلا عن دعمها لجهود التنمية التي تتبناها المملكة ما يجسد مدى عمق ما يجمع بين البلدين.

وقال الأمير خليفة ان "محبة الكويت وشعبها في نفوس أهل البحرين كبيرة ومتجذرة وما يجمع بين البلدين من علاقات أكبر من ان تصيغه الكلمات" مؤكدا انه تاريخ ممتد من عهود الآباء والاجداد.

وأعرب عن ارتياحه لما يشهده مسار العلاقات البحرينية الكويتية من تطور على المستويات كافة مؤكدا عمق العلاقات الثنائية والأخوية بين مملكة البحرين ودولة الكويت وحرص الطرفين على تعزيرها وتطويرها.

وتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للكويت بمناسبة العيد الوطني ال 57 لاستقلال الكويت والذكرى ال27 بلتحرير والذكرى ال12 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

من جانبه أعرب الشيخ عزام الصباح عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء البحريني لمشاركته في الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت مؤكدا أنها محل تقدير واعتزاز لدى نفوس الكويتيين ككل.

وأكد حرص رئيس الوزراء البحريني على مشاركته في الاحتفال بالأعياد الوطنية وتكريس الترابط الخليجي وروح الأسرة الواحدة وذلك ايمانا منه بوحدة الصف والمصير المشترك

أضف تعليقك

تعليقات  0