المنفوحي: "البلدية" وضعت خطة ميدانية لمواكبة احتفالات الاعياد الوطنية

(كونا) -- اعلنت بلدية الكويت اليوم الاربعاء خطة ميدانية لمواكبة احتفالات الاعياد الوطنية في محافظات البلاد الست تتضمن نشر فرق الاجهزة الرقابية لضبط مخالفات النظافة والاعلانات واشغالات الطرق والباعة الجائلين.

وقال المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي في بيان صحفي إن البلدية انهت كل التجهيزات لاستقبال العيد الوطني ويوم التحرير فيما يتعلق بتزيين شوارع الكويت بالأعلام ورفعها في كل الميادين والساحات.

واضاف المنفوحي ان البلدية قامت بتنظيف كل الشوارع والأماكن التي ستقام بها الاحتفالات الى جانب توفير العديد من الحاويات وآليات النظافة كما ستقوم بتحرير محاضر المخالفات بحق المخالفين تطبيقا للوائح والانظمة الخاصة بقانون البلدية.

واشار الى ان بلدية الكويت سخرت كل امكاناتها بادارات النظافة العامة واشغالات الطرق وفرق الطوارئ في أفرع البلدية بالمحافظات لخدمة الاحتفالات الى جانب توزيع فرق ميدانية للتعامل اول بأول ومتابعة كل الانشطة والفعاليات المقامة اثناء الاحتفالات.

وذكر المنفوحي ان الخطة الميدانية تشمل كذلك الجانب التوعوي من خلال اللقاءات التلفزيونية والاذاعية وعبر الصحف اليومية باستضافة المسؤولين في ادارات النظافة واشغالات الطرق وفرق الطوارئ لتعريف الجمهور بأهمية المحافظة على النظافة وعدم مخالفة اللوائح الى جانب اعلانات التوعية المنتشرة في الطرقات.

وأضاف أن الإنجازات التي حققتها دولة الكويت على اكثر من صعيد وفي مختلف الميادين تمت بفضل من الله ثم بحنكة القيادة السياسية الحكيمة وبسواعد أبناء الكويت الأوفياء الذين سطروا صفحة جديدة في التاريخ المعاصر.

من جانبه قال مدير إدارة العلاقات العامة عبدالمحسن آبا الخيل في تصريح مماثل إنه سيكون هناك تنسيق بين بلدية الكويت ووزارات الدولة والجهات المعنية لإنجاح الاحتفال بالأعياد الوطنية وإظهار دولة الكويت بالصورة الحضارية التي تليق بها.

وأضاف آبا الخيل أن مراقبة أعمال الزينة ورفع الأعلام التابعة للادارة قامت برفع أعلام دولة الكويت من مختلف المقاسات والأحجام على السواري الموزعة في شتى انحاء البلاد وذلك فور إتمام مراسيم رفع العلم الوطني بقصر بيان.

ولفت إلى أن ادارة العلاقات العامة قامت بتوزيع وتركيب 124 اعلان (موبي) في جميع المحافظات لتوعية المواطنين للإحتفال بإسلوب حضاري تحت شعار (احتفل برقي).

أضف تعليقك

تعليقات  0