مدير "هيئة القصر" يثمن عاليا المكرمة الاميرية لليتامى

(كونا) -- ثمن المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر الكويتية براك الشيتان عاليا مكرمة سمو أمير البلاد المالية لابنائه اليتامى على نفقة سموه الخاصة وفق ضوابط معينة.

وقال الشيتان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء ان المكرمة الاميرية التي أعلن عنها متزامنة مع احتفالات البلاد بمناسبة الاعياد الوطنية أدخلت السرور والبهجة في قلوب الايتام.

وأضاف ان هذه المكرمة تعبر عن "صورة حقيقية دالة على صدق حنان الأب القائد بالأيتام وحرصه على اسعادهم والعمل على سد احتاجاتهم" معربا عن خالص شكره لسمو أمير البلاد على بادرته الانسانية التي أسعدت الشعب الكويتي كافة.

وابتهل الشيتان إلى المولى عز وجل ان يديم على دولة الكويت نعمة الامن والامان في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وأن يبقي سموهما ذخرا للجميع.

وكان الديوان الاميري اعلن الاثنين الماضي انه رغبة من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في ادخال الفرحة في نفوس ابنائه اليتامى بمناسبة احتفالات الوطن العزيز بالذكرى ال57 للعيد الوطني والذكرى ال27 للتحرير فقد أمر سموه بتقديم مكرمة مالية لهم على نفقته الخاصة وفق ضوابط معينة.

أضف تعليقك

تعليقات  0