وزير الاعلام يستعرض خطة الوزارة لاحتفالات الاعياد الوطنية

(كونا) -- استعرض وزير الإعلام الكويتي رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية محمد الجبري اليوم الاربعاء خطة الوزارة بمختلف قطاعاتها للاحتفالات بالاعياد الوطنية بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

وقال الوزير الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الوزارة لن تألو جهدا في اظهار الاعياد الوطنية في أبهى صورة وافضل تغطية من خلال كوادر وطنية تعمل يوميا اثناء فترة الاحتفالات.

وأضاف انه من خلال خطة الوزارة ودورة البرامج التلفزيونية سيتم تغطية العديد من الفعاليات والمناسبات في مختلف مناطق البلاد منها الموروث الشعبي (قرية صباح الاحمد) وأسواق المباركية ويوم البحار ومنطقة الابراج.

وأوضح ان سيتم بث برامج منوعة تسجيلية واخرى مباشرة من مواقع خارجية لنقل فرحة الاعياد الوطنية علاوة على بث مباشر من عدة أماكن سياحية في البلاد ليستمتع المشاهد بأجمل البرامج خلال هذه الفترة.

وأكد حرص وزارة الاعلام على نقل ومواكبة فرحة الجميع من المواطنين والمقيمين والزائرين في الشوارع والاماكن المختلفة بشكل مباشر لبث روح التفاؤل والايجابية لدى الجميع.

وتقدم الوزير الجبري باسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية داعيا المولى عز وجل ان يديم نعمة الأمن والأمان على هذه الارض الطيبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0