احتفال بقطاع غزة بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة #الكويت

(كونا) -- نظمت جمعية خيرية فلسطينية اليوم الاربعاء احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية في دولة الكويت وذلك تقديرا وعرفانا لوقوف الكويت إلى جانب قطاع غزة في الظروف التي يمر بها من جراء الحصار.

ونظمت جمعية الفلاح الخيرية الاحتفال الذي رفع خلاله المشاركون اعلام دولة الكويت بمناسبة الذكرى ال57 لاستقلال الكويت والذكرى ال27 للتحرير وكذلك مرور 12 عاما على تولي حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

وقالت الجمعية في بيان صحفي إن الاحتفال اجري تحت شعار (ابتسامتكم املنا لمرضى الثلاسيميا) وانه تم خلاله توزيع الهدايا على المرضي من الاطفال وذلك بدعم من فاعل خير في دولة الكويت .

بدوره قال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين رمضان طنبورة في تصريح صحفي إن مشاركة اهل الكويت احتفالاتهم الوطنية يمثل تقديرا وعرفانا من اهل غزة للدور الانساني الذي تقوم به دولة الكويت في دعم الشعب الفلسطيني.

واضاف طنبورة أن دولة الكويت أمست (مركزا للعمل الإنساني) ودولة للمؤتمرات والقمم الدولية والدعم غير المحدود في المجال الخيري والاغاثي والإنساني مثمنا دورها الرائد على الأصعدة جميعها التي تصب مباشرة في صالح الشعوب.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الكويت في دعم القضية الفلسطينية والمؤسسات الخيرية مؤكدا أن فلسطين تعتز وتفخر بما حققته دولة الكويت من تقدم ورقي حضاري في الميادين التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية والرياضية والعمرانية.

وأكد ان المسيرة التنموية في دولة الكويت حافلة بالإنجازات البارزة على كل المستويات وفي مختلف المجالات التنموية والتي تم تحقيقها بحكمة قيادتها وإرادة أبنائها الأوفياء الذين آمنوا بالتطور منهجا لبناء دولة عصرية متقدمة مع الحفاظ على الهوية الحضارية والقيم والتقاليد الأصيلة.

واعرب تهانيه الخالصة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والحكومة الرشيدة وإلى الشعب الكويتي كافة بالمناسبات الوطنية "الغالية على قلوب كل الأمة العربية والإسلامية".

أضف تعليقك

تعليقات  0