وزير الخارجية يقيم مأدبة غداء على شرف المشاركين بجلسة مجلس الامن حول اهداف الامم المتحدة

(كونا) -- أقام الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية مأدبة غداء رسمية على شرف الوزراء وكبار المسؤولين من الدول الأعضاء في مجلس الأمن والمشاركين في جلسة مجلس الأمن رفيعة المستوى حول أهداف ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة.

وتعقد الجلسة تحت عنوان "مبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة في صيانة السلم والأمن الدوليين" وكانت قد دعت لعقدها دولة الكويت اليوم الأربعاء في إطار رئاستها الدورية لمجلس الأمن في شهر فبراير الجاري.

وحضر المأدبة كل من الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس والأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون ووزير خارجية جمهورية كوت ديفوار مارسيل أمون تانو ووزير خارجية جمهورية بولندا ياتسيك تشابوتوفيتش والنائب الأول لوزير خارجية جمهورية كازاخستان مختار تيلابردي وعدد من كبار المسؤولين ومندوبي وممثلي الدول الأعضاء في مجلس الأمن.

كما حضر المأدبة كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور العتيبي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر الهين وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية

أضف تعليقك

تعليقات  0