"البلدي": توافق على إعادة تخصيص موقع سوق الصفافير سابقا

(كونا) -– وافقت اللجنة المكلفة بممارسة اختصاصات المجلس البلدي في اجتماع لها برئاسة المهندس محمد بوشهري على طلب اعادة تخصيص موقع سوق الصفافير سابقا في مجمع حرفي بمنطقة الشويخ الاولى.

وقال الامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان اللجنة وافقت في اجتماعها الليلة الماضية على طلب تخصيص موقع لإنشاء مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الفروانية وطلب وزارة الأشغال العامة تخصيص موقع لمحطة المياه المعالجة بصفة مؤقتة بمنطقة شرق النسيم.

وذكر ان اللجنة وافقت ايضا على طلبات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية نقل موقع مسجد أم العيش الواقع على طريق العبدلي بجوار محطة البنزين وطلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع فرع مطعم وجبات سريعة بمنطقة القيروان.

واضاف الصقعبي ان اللجنة وافقت على تنفيذ قراري مجلس الوزراء بإعادة تخصيص الموقع رقم (18) بمنطقة ميناء عبدالله وتجزئته إلى جزأين لكل من الإدارة العامة للجمارك والهيئة العامة للصناعة.

وتابع الصقعبي ان اللجنة وافقت على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري إلغاء جسر المشاة الرابط بين منطقة سلوى وشاطئ أنجفة وطلب كلا من وزارة الأشغال العامة ووزارة الداخلية تحويل التقاطع أمام منطقة الجهراء الحرفية بالمنطقة الصناعية بمحافظة الجهراء إلى دوار.

وبين ان اللجنة قامت برفض عددا من الطلبات منها طلب الإعلان داخل محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة البترول الكويتية وطلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الموافقة على تخصيص موقع لممارسة نشاط بيع أسماك الزينة بمنطقة الري.

وكان مجلس الوزراء قد وافق على مشروع مرسوم بحل المجلس البلدي وعلى مشروع مرسوم بتشكيل لجنة مكلفة للقيام باختصاصاته في التاسع من أكتوبر الماضي نظرا إلى تعثر عقد الجلسات لعدم اكتمال النصاب القانوني بعد تقديم بعض اعضاء المجلس استقالاتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0