الاوقاف: مركز الجنان للصم المسائي يحرص على غرس الروح الوطنية والإنتماء لدى الدارسات

أكدت مشرف مركز الجنان للصم مسائي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية نوره راشد السبيعي أن مركز الجنان للصم يحرص على غرس الروح الوطنية وحب الولاء والإنتماء للوطن وذلك من خلال استغلال الاحتفال بالأيام الوطنية لإقامة الفعاليات المشاركة لهذه الاحتفالات بحضور جميع الدارسات في المركز .

وقالت السبيعي خلال افتتاح احتفالية اليوم الوطني السنوي إن استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والتي جعلها مركز الجنان للصم منهجاً للعمل لديه إرتأى إقامة هذه الفعالية في الاحتفال باليوم الوطني بمناسبة ذكرى الاستقلال و التحرير حتى نبين لشريحة الصم أهمية هذه المناسبة وضرورة الاحتفال فيها خاصة انها جزء لا يتجزأ من المجتمع بالإضافة الى حرص إدارة مركز الجنان للصم على تلك الفعاليات لإدخال السرور والبهجة على نفوس الدارسات جميعاً .

وأضافت السبيعي ان مركز الجنان للصم التابع لإدارة الدراسات الإسلامية جعل ضمن خطته الاستراتيجيه العمل على دمج هذه الشريحة المهمه في المجتمع وعدم عزلها لكي لاتشعر في النقص او عدم القبول لاننا مجتمع واحد يشد بعضه بعضا .

وقالت السبيعي ان مركز الجنان للصم حريص على استثمار اي مناسبة وطنية كانت او اجتماعيه لإقامة احتفاليه للدارسات في المركز حتى نعزز القيم التي نادت بها استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لدى الدارسات.

أضف تعليقك

تعليقات  0