جامعة الكويت: فتح باب الترشيح لجائزة التميز الإداري.. أول مارس المقبل

أعلنت الأمانة العامة بجامعة الكويت عن فتح باب الترشيح لجائزة التميز الإداري داخل الجامعة لعام (2017) لكل من مراكز العمل المتميزة والموظفين المتميزين وذلك خلال الفترة من 1 مارس 2018 إلى 31 مارس 2018، وتأتي هذه الجائزة انطلاقاً من الأهداف العليا لجامعة الكويت، وسعيا من الأمانة العامة إلى خلق بيئة عمل تنافسية بين الأجهزة الإدارية المختلفة فيها، وذلك من خلال نشر ثقافة التطوير والإبداع في الجامعة سواء كان ذلك على مستوى مراكز العمل أو على مستوى الموظفين، وذلك وفقاً لنظام جائزة التميز الإداري والتي تم إعدادها واعتمادها من قبل لجنة التميز الإداري داخل الجامعة.

وتهدف الجائزة بالنسبة لمراكز العمل إلى تشجيع مراكز العمل المختلفة على التميز والإبداع والارتقاء إلى الأفضل في تطوير أدائها وتحسين خدماتها، وكذلك لخلق روح التنافس الإيجابي فيما بينها، فيما تهدف الجائزة بالنسبة للموظفين إلى تأصيل روح الإبداع والابتكار بين موظفي الجامعة للقيام بالواجبات الموكلة لهم على أكمل وجه وبأعلى مستوى الجودة والكفاءة.

وحول الشروط والضوابط التي يجب توافرها لمراكز العمل المرشحة للجائزة: أن يكون مركز العمل معتمداً في الهيكل التنظيمي للجامعة.

أن يكون الترشيح بناءً على طلب مقدم من رئيس مركز العمل ومعتمداً من الرئيس الأعلى لمركز العمل وذلك عن طريق نظام الخدمة الذاتية self – service موضحاً به كافة مبررات الترشيح وذلك وفقاً للنموذج الموحد للتقديم لجائزة مركز العمل المتميز.

أن يقدم مركز العمل عرضاً مرئياً للجنة عن مشروع الانجاز.

أما الشروط الخاصة بالموظفين: أن يكون الترشح بناءً على طلب مقدم من قبل الموظف نفسه ومعتمداً من رئيس مركز العمل وذلك عن طريق نظام الخدمة الذاتية self – service ، موضحاً به كافة مبررات الترشيح، وذلك وفقا للنموذج الموحد للتقديم لجائزة الموظف المتميز. أن يكون الموظف حاصلاً على تقدير (ممتاز) لآخر ثلاث سنوات من جامعة الكويت بما فيها سنة الجائزة.

ألا يكون قد وقعت على الموظف إحدى العقوبات التأديبية التي نص عليها المشرع في قانون الخدمة المدنية والمرسوم بنظام الخدمة وتعديلاتهما.

ألا يقل مجموع أيام العمل الفعلية عن 80% من أيام سنة الجائزة.

ألا يكون الموظف قد انقطع عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول خلال سنة الجائزة.

أن يكون لديه عدد (2) كتاب تزكية من شاغلي الوظائف الإشرافية من داخل مركز العمل أحدهما من (الرئيس المباشر أو الرئيس التالي) تفيد بتميزه بكافة مجالات العمل في الإدارة مثل:

(الأداء، العلاقات، الانجاز .... إلخ، خلال سنة الجائزة).

أن يقدم الموظف عرضاً مرئياً للجنة عن مشروع الانجاز. علماً بأن مواعيد التقدم على الجائزة ستكون خلال الفترة من (1/3/2018 إلى 31/3/2018) ولمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الجائزة الإلكتروني والموجود على الصفحة الإلكترونية للجامعة (kuniv.edu/ku)، وللتعرف على كافة تفاصيل الجائزة من خلال (نظام جائزة التميز الإداري)، وإن قبول الطلب لا يعني الدخول بالمنافسة على الجائزة حيث يخضع ذلك للقواعد المنظمة للجائزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0