دبي تحتفل بأعياد الكويت الوطنية بالموسيقى والألعاب النارية

(كونا) - تحتفل امارة دبي اليوم وغدا بأعياد الكويت الوطنية من خلال عدة عروض موسيقية وفنية واطلاق الألعاب النارية التي يشهدها عدد غفير من الكويتيين الزائرين للامارة.

ويعكس احتفاء دبي بهذه المناسبة الوطنية الكويتية عمق العلاقات الوطيدة بين دولة الكويت والامارات العربية المتحدة على المستويين الرسمي والشعبي.

وتستقبل دبي اليوم الوطني لدولة الكويت ببرنامج حافل ومتنوع من الاستعراضات الفنية والتراثية والحفلات الغنائية التي يحييها مطربون خليجيون بالإضافة الى عروض تراثية تقام بالتزامن مع مهرجان دبي للمأكولات اذ تقدم الطاهية الكويتية جميلة اللنقاوي عرضا مميزا للطهي ضمن فعاليات (كانتين الشاطئ).

وتستمر احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت على مدار يومي 24 و25 فبراير وسيتمكن الجمهور الموجود في (كانتين الشاطئ) من متابعة العرض المذهل للألعاب النارية الذي ينطلق مساء يوم غد الاحد ليضيء سماء دبي فرحا بهذه المناسبة.

وقامت ادارة مطارات دبي باستقبال الطائرات القادمة من الكويت بالتحية العالمية لاستقبال المناسبات الخاصة عبر رشها بخراطيم المياه على مدرج الهبوط بينما تستقبل جميع صالات القادمين في المطار زوارها من دولة الكويت بالورود والقهوة العربية كما تتم اذاعة أغان وطنية كويتية بهذه المناسبة.

وينظم عدد من الامارات الاخرى بمناسبة اليوم الوطني الكويتي باقة من العروض الفنية والتراثية والحفلات الغنائية كما تضاء أبرز المعالم العمرانية في الدولة مثل برج خليفة في دبي بعلم دولة الكويت.

وتمتد العلاقات الكويتية - الإماراتية لعقود مضت شهد البلدان خلالها محطات بارزة حافلة بالتميز أسهمت بصورة مباشرة في ترسيخ هذه العلاقات والمضي بها قدما سواء على المستوى الثنائي أو من خلال مسيرة مجلس التعاون الخليجي بما ينعكس على تحقيق مصالح البلدين الشقيقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0