الزين الصباح: مجاميع شبابية تطوعية تشارك بتنظيم احتفالات الأعياد الوطنية

(كونا) -- قالت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية الشيخة الزين الصباح اليوم السبت ان الوزارة تشارك البلاد احتفالاتها بأعيادها الوطنية عبر مجاميع شبابية تطوعية تنظم فعاليات الاحتفالات تحت شعار (ليكن احتفالنا بالعمل).

واكدت الشيخة الزين الصباح في تصريح صحفي أن الاحتفال بالأعياد الوطنية يهدف إلى تعزيز المواطنة وغرس القيم الوطنية في نفوس الشباب وإبراز دورهم ومهاراتهم في شتى المجالات واكتشاف طاقاتهم الإبداعية داعية الشباب الكويتي ومحبي الكويت الى العمل لإعلاء صروح الإنجازات من أجل الكويت.

وذكرت ان الوزارة ومن خلال شعار (ليكن احتفالنا بالعمل) ومجاميعها التطوعية تسعى الى تشجيع الشباب على اداء واجباتهم الاجتماعية تجاه الوطن.

واضافت ان الوزارة تسعى أيضا الى تفعيل دورها ومرسومها الذي ينص على أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بالشباب ولتأكيد أهمية الاحتفال بأساليب حضارية سليمة بعيدا عن هدر الموارد الطبيعية مشيرة الى تعاون الوزارة مع وزارة الداخلية في هذا الاطار بهدف ترسيخ أهمية العمل لبناء الوطن ورفعة شأنه.

وأوضحت ان هناك موقعين لتواجد المجاميع الشبابية وهما شارع الخليج العربي وطريق الشاليهات باتجاه (بنيدر) مبينة انه تم ايضا تشكيل فريق من طلبة كلية الطب من السنتين الثالثة والرابعة بالتعاون مع وزارة الصحة تحسبا لأي إصابات أو حوادث خلال فترة الاحتفالات.

أضف تعليقك

تعليقات  0