وزير الإعلام البحريني: العلاقات الاخوية مع الكويت نابعة من وحدة الدين والمصير المشترك

(كونا) -- قال وزير الإعلام البحريني علي الرميحي اليوم الاحد ان العلاقات البحرينية - الكويتية الوطيدة نابعة من وحدة الدين والدم والتاريخ واللغة والمصير المشترك.

واكد وزير الإعلام البحريني في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) حرص مملكة البحرين على مشاركة الكويت أعيادها الوطنية المجيدة باعتبارها مناسبات غالية على قلب كل مواطن بحريني وعربي وسط اهتمام مشترك بتوطيد أواصر الأخوة والشراكة في جميع المجالات لاسيما في المجال الإعلامي.

وأشاد بالمواقف الكويتية الأخوية التاريخية المشرفة إلى جانب أمن واستقرار البحرين ومسيرتها التنموية والديمقراطية ودعمها لجهود العمل الخليجي والعربي المشترك ومساندتها لأشقائها في البلدان العربية والإسلامية ومبادراتها الرائدة عالميا في مجال العمل الخيري الإنساني.

واضاف ان العلاقات الاخوية التاريخية بين البحرين والكويت وتقدمها في كافة المجالات نموذج يحتذى به في الأخوة والعمل العربي المشترك في ظل القيادة الحكيمة للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وأخيه سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

وتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للكويت بمناسبة العيد الوطني ال57 لاستقلال الكويت والذكرى ال27 ليوم التحرير والذكرى ال12 لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم.

ودعا المولى عز وجل ان يديم نعمة الامن والاستقرار والتقدم والازدهار للكويت ومواصلة مسيرة الإنجازات التنموية والحضارية الشاملة على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة في ظل قيادتها الحكيمة

أضف تعليقك

تعليقات  0