القوات الكويتية المرابطون بالحد الجنوبي السعودي يهنئون قيادة البلاد بالأعياد

(كونا) -- تقدم ضباط وأفراد القوات المسلحة الكويتية المرابطون بالحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية اليوم الاحد برفع أسمى التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الصباح والشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنية.

وأعربوا في تصريحات لوكالة الأبناء السعودية عن مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بحلول هذه الذكرى الوطنية الغالية وهم يقفون بكل بسالة وتفان بجانب إخوانهم وزملائهم من أفراد القوات المسلحة السعودية وأفراد قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن والدفاع عن أرض الحرمين الشريفين.

وأكد منسوبو القوات المسلحة الكويتية المرابطون على الشريط الحدودي بمنطقة (جازان) أنهم يعيشون هذه الأيام فرحة احتفالات وطنية تمثل علامات فارقة في تاريخ الكويت يجدد أبناؤها من خلالها وفاءهم وولاءهم لوطنهم والتفافهم حول قيادتهم الحكيمة.

وطمأن الجميع أسرهم وذويهم بأنهم يشاركون بلادهم هذه الفرحة الكبيرة من مواقعهم بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية وهم في أحسن حال سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة والكويت والامة العربية والإسلامية أمنها واستقرارها.

وتحتفل دولة الكويت هذه الأيام بالعيد الوطني ال57 والذكرى ال27 للتحرير والذكرى ال12 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم

أضف تعليقك

تعليقات  0