مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي ويستعيد وصافة «البريميرليج» من ليفربول

(كونا) -- استعاد (مانشستر يونايتد) مركزه الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ان حقق فوزا مهما اليوم الاحد على ضيفه حامل اللقب (تشيلسي) بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وجرت المباراة على ملعب (أولدترافورد) في إطار الجولة ال28 للدوري وشهدت تنافسا قويا بين الفريقين الا ان الضيوف كانوا سباقين للتهديف في الدقيقة 32 بتسديدة من البرازيلي ويليان بعد ان قاد هجمة مرتدة سريعة أربكت دفاع الخصم.

غير ان اصحاب الارض لم ينتظروا اكثر من سبع دقائق على هدف (تشيلسي) حتى عدلوا النتيجة بهدف أمضاه البلجيكي روميلو لوكاكو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضمن فريق المدرب جوزيه مورينيو النقاط الثلاث بهدف ثان وقعه الانجليزي جيسي لينغارد في الدقيقة 75 برأسية محكمة بعد ان تلقى الكرة من تمريرة عرضية من لوكاكو.

وفي مباراة اخرى جرت اليوم الاحد فاز (توتنهام هوتسبر) على مضيفه (كريستال بالاس) بهدف وحيد سجله المهاجم الانجليزي هاري كين في الدقيقة 88.

وبفوزه اليوم استعاد (مانشستر يونايتد) مركزه الثاني بمجموع 59 نقطة وعاد (ليفربول) الى مركزه الثالث برصيد 57 نقطة بعد ان حقق امس السبت فوزا كاسحا على (ويستهام يونايتد) بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد.

وصعد (توتنهام هوتسبر) الى المركز الرابع برصيد 55 نقطة بينما تراجع (تشيلسي) الى المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

ويبقى (أرسنال) سادسا ب45 نقطة وسيلعب مباراة هذه الجولة الخميس المقبل مع متصدر الدوري (مانشستر سيتي) الذي يملك في رصيده 72 نقطة

أضف تعليقك

تعليقات  0