قرية صباح الأحمد التراثية تشهد فعاليات وانشطة متميزة بالأعياد الوطنية

(كونا) -- احتفلت قرية (صباح الأحمد) التراثية بالأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد بإقامة فعاليات وأنشطة مميزة للاهالي والاسر وسط حضور شعبي كبير من زوار القرية من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشهدت القرية الواقعة غرب البلاد عند الكيلو 59 على طريق السالمي والتي تستضيف مهرجان الموروث الشعبي الخليجي برعاية أميرية سامية العديد الفعاليات للفرق الشعبية وفقرات فنية وفلوكلورية في ساحات القرية.

وأقامت اللجنة المنظمة مسابقات للجمهور بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمهرجان وتم توزيع جوائز قيمة على المشاركين.

وقال مدير القرية سيف الشلاحي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن اللجنة المشرفة على القرية سعت بهذه الأنشطة إلى إسعاد زوارها الذين توافدوا بأعداد كبيرة للاستمتاع بمرافق القرية منوها بتعاون جميع الحضور مع المنظمين ما أسهم بنجاح الفعاليات.

واضاف الشلاحي إن الأنشطة والعروض التي أقيمت ركزت على إبراز التراث الكويتي والخليجي الأصيل وتأصيله في نفوس الشباب والاطفال لتعريفهم بحياة آبائهم وأجدادهم مقدما شكره لجميع من شارك بتنظيم هذه الفعاليات وفي مقدمتها المشاركة الخليجية.

وثمن عاليا رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله للمهرجان ما يجسد دعم سموه المتواصل للموروث الشعبي رافعا أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سموه وسمو ولي عهده الأمين وللشعب الكويتي الكريم بحلول الأعياد الوطنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0