"الداخلية": جهود رجال الامن بالأعياد الوطنية يبرز الوجه الحضاري للكويت

(كونا) -- قال وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق محمود الدوسرى امس الاحد إن جهود منتسبي الوزارة خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية تبرز الوجه الحضاري لدولة الكويت.

جاء ذلك في تصريح للفريق الدوسري نقله بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية عقب جولة تفقدية جوية شملت كل النقاط الأمنية على امتداد شارع الخليج العربي وجميع مناطق الاحتفالات شمال وجنوب البلاد إضافة لجولة بحرية على الشريط الساحلي.

وأضاف الدوسري أن هذه الجولة التفقدية تأتي في إطار متابعة القيادة العليا لتنفيذ الخطة الامنية لاحتفالات دولة الكويت بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير.

وأشار إلى التعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية الميدانية وإلى السيطرة الأمنية في مواجهة كل المظاهر السلبية والتي كان لها أكبر الاثر في الحد منها.

وأوضح أن العمل بروح الفريق الواحد والتعامل الراقي مع الجمهور نجح في بث الطمأنينة في نفوس الجميع وخلق مساحات أكبر من التعاون والالتزام بتعليمات رجال الأمن لافتا إلى أن رجال الأمن كل في موقعه هم العين الساهرة على أمن وأمان الوطن والمواطنين والمقيمين.

وحول الجولة البحرية أشاد الدوسري وفق البيان بجهوزية واستعدادات رجال الادارة العامة لخفر السواحل في تأمين الشواطئ والواجهة البحرية وتأمين عروض الالعاب النارية مثمنا جهودهم المتواصلة في العمل والعطاء من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

ونقل إلى رجال الأمن تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح رافعا بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

ورافق الفريق الدوسري في جولته كل من رئيس جهاز أمن الدولة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين ووكيل الوزارة المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ.

أضف تعليقك

تعليقات  0