"الجامعة": العلوم الإدارية تقيم احتفالها بالأعياد الوطنية تحت شعار "قائد حكيم وشعب وفي"

أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت احتفالها السنوي بالأعياد الوطنية لبلدنا الحبيب الكويت تحت شعار "قائد حكيم وشعب وفي"، وفي هذا الإطار قال رئيس مكتب العلاقات العامة بكلية العلوم الإدارية سعد الهدية.

"أنه انطلاقاً من الإيمان الراسخ بأهمية إحياء المناسبات الوطنية التي تعزز معايير الولاء والانتماء وتشعل سراج المواطنة الصالحة في النفوس، وتربط الجموع بالمناسبات والأحداث الوطنية التي تجدد العرفان والوفاء لما قدمه شهداء ورجالات وأبناء الكويت المخلصين.

أقامت عمادة الكلية احتفالاً وطنياً شعبياً دعت إليه عميد الكلية ومساعديه وكافة أعضاء أقسام الكلية العلمية وأجهزتها الفنية والإدارية '.

وذكر الهدية أن نهج الكلية سار دوماً على خطى ثابتة في اتجاه تأطير القيم الوطنية والإنسانية النبيلة في نفوس منسبيها كمؤسسة وطنية تؤمن بدورها في دعم التطور المجتمعي.

وهو ما ينسجم تماماً مع مفاهيم الإدارة والتوجيه المؤسسي الراقي والذي يدعو إلى استثمار المناسبات الوطنية والاجتماعية في تنمية الولاء للمؤسسة والمجتمع والوطن عبر السلوك الحميد والإخلاص في العمل.

وبارك في ختام حديثه لأبناء الشعب الكويتي الكريم جميعاً مناسبتي العيد الوطني وعيد التحرير والتي تمنى أن يعيدهما الله على الكويت وأهلها وهي ترفل بأثواب العز والرخاء تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقد شارك في احتفال الكلية عدد من الطلبة من برنامج رعاية الموهوبين من خلال فقرة فنية وكذلك مشاركة طلبة مدرسة دسمان ثنائية اللغة في فقرة استعراضية ساهمت في إضفاء الأجواء التراثية وخلق مناخ من البهجة والسرور والتفاؤل بين أوساط العاملين بالكلية.

وعبر أعضاء الكلية عن سعادتهم بهذه المناسبة الوطنية التي توجتها إدارة الكلية بتحقيق هدف إيجابي يتمثل في كسر روتين العمل اليومي وتشجيع التواصل والتكامل فيما بين أجزاء الكلية وخلق بيئة من العمل وفق روح الفريق الواحد.

أضف تعليقك

تعليقات  0