سمو ولي العهد يشكر المهنئين بالعيد الوطني ويوم التحرير

(كونا) -- وجه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله كلمة شكر وتقدير وثناء إلى كافة إخوانه المواطنين الكرام داخل البلاد وخارجها وإلى المقيمين الأوفياء على ارض دولة الكويت الغالية.

الذين أعربوا عن خالص تهانيهم الطيبة وصادق مشاعرهم الفياضة التي جسدت روح أسرة أهل الكويت الواحدة المترابطة بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين للعيد الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير السابع والعشرين من خلال برقيات التهاني أو الاتصالات الهاتفية أو كافة أشكال التعبير الأخرى.

مستذكرا سموه بكل فخر واعتزاز شهداء الكويت الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب الوطن العزيز سائلا المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان ينزلهم منازل الشهداء داعيا الله عز وجل أن يعيد هاتين المناسبتين الوطنيتين العزيزتين على الوطن الغالي وعلى المواطنين الكرام والمقيمين الأوفياء بوافر من الخير وبمزيد من الامن والأمان والرخاء وان يديم على الجميع موفور الصحة والعافية.

وأن يسدد الخطى لكل ما فيه خير ورفعة وازدهار كويتنا العزيزة تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني

أضف تعليقك

تعليقات  0