"الهلال الأحمر": بدء حملة تبرعات شعبية لصالح السوريين المحاصرين في #الغوطة_الشرقية

اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي بدء الحملة الشعبية لجمع التبرعات لصالح السوريين المحاصرين في (الغوطة) الذين تضرروا جراء الأحداث الأخيرة وذلك في مقر الجمعية.

وقالت الامين العام للجمعية مها البرجس لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان تنظيم الجمعية لحملة التبرعات يأتي تضامنا مع الظروف الصعبة التي يواجهها اهالي (الغوطة) في سوريا مشيرة إلى ان الجمعية حشدت طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها.

واضافت البرجس ان الجمعية استطاعت خلال اليومين الماضيين توزيع المساعدات الاغاثية والخبز على أهالي (الغوطة) بالتعاون مع هيئة الإغاثة التركية مؤكدة أهمية استمرار الجهود الانسانية الخيرة لمساندة المتضررين.

واوضحت ان الهلال الاحمر الكويتي من "اقدر الجهات" على ايصال المساعدات الاغاثية الى المنكوبين وذلك لما يتمتع العاملون به من خبرة عالية وعمل متواصل في المجال الانساني ما اكسبها الكفاءة والقدرة على التدخل السريع والتنظيم الفعال لتدارك الازمات.

وذكرت ان اغاثة المحاصرين في (الغوطة) واجب على الجميع مؤكدة ان اهل الكويت جبلوا منذ القدم على التسابق في عمل الخير ومساعدة الاخرين في بقاع الارض.

واوضحت البرجس ان حملة التبرعات التي انطلقت اليوم ستستمر لمدة أربعة أيام على فترتين من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا ومن الخامسة وحتى التاسعة مساء او من خلال موقع الجمعية الالكتروني.

ودعت المواطنين والمقيمين والشركات والقطاع الخاص والبنوك وجميع الجهات الى المشاركة بهذه الحملة للتخفيف من معانات المحاصرين في (الغوطة) مبينة ان الجمعية تستقبل الزكوات والصدقات ايضا.

أضف تعليقك

تعليقات  0