"الداخلية": ختام دورة فنون قتالية "سيجال الثامنة".. بمشاركة 34 متدرباً

تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ والوكيل المساعد لشئون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح والوكيل المساعد لأمن الحدود بالإنابة اللواء بحري مبارك العميري ومدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور البرجس وعدد من القيادات الأمنية, أقيم حفل تخريج لكوكبة من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع لدورة فنون قتالية ( سيجال الثامنة) والتي أقيمت بمركز التدريب التخصصي التابع للإدارة العامة لخفر السواحل الموافق الأربعاء 28/2/2018 .

وقد شارك في الدورة عدد (34) متدرباً من مختلف قطاعات وزارتي الداخلية والدفاع والتي أقيمت على مدار شهرين في الفترة من 24/12/2017 حتى 22/2/2018.

وقد استمع الحضور إلى ايجاز حول مهام وطبيعة وعمل الدورة التي اشتملت على العديد من التدريبات في المجال الميداني وكيفية التعامل مع المهربين وطرق الدفاع عن النفس والتدريب على العديد من الفنون القتالية، ورفع معدل اللياقة البدنية وطرق البحث والتفتيش نظرياً وعملياً والاحترازات الأمنية عند إجراء التفتيش والضبط البحري. وفي الختام هنأ اللواء الصايغ مجتازي الدورة وتم توزيع الشهادات عليهم.

وافادت ادارة العلاقات والاعلام الأمني أن الدورة تأتي في إطار استراتيجية وزارة الداخلية في مجال التدريب لرفع كفاءة ومهارة منتسبيها وجهوزيتهم لمواجهة أي ظروف أو احتمالات طارئة.

أضف تعليقك

تعليقات  0