الجراح يستقبل سفراء عدة دول

استقبل الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم الأربعاء 28/2/2018 بمكتبه بمقر وزارة الداخلية..

سفير الولايات المتحدة الأمريكية في البلاد سعادة لورنس سيلفرمان، وفي بداية اللقاء رحب معاليه بضيفه.

وأكد الجراح على عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وتوافق الرؤى والمواقف بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية حول أهم القضايا الإقليمية والدولية.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومن جانبه أعرب السفير سيلفرمان، عن تقديره لدور دولة الكويت في دعم السلام والأمن في المنطقة.

كما التقى معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى دولة الكويت سعادة/ ماري ماسدوبوي، ورحب معاليه بالضيفة الكريمة، وتم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا التي تهم الجانبين في المجال الأمني.

كما استقبل في وقت لاحق معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، سفيرة الجمهورية التركية سعادة عايشة كويتاك.

كما التقى معاليه سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى دولة الكويت سعادة طارق القوني، والوفد المرافق له.

وأشار معاليه إلى تطابق المواقف والرؤى بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة، مشيداً برسوخ وتنامي العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وفي سياق متصل استقبل الجراح سفير جمهورية الجزائر سعادة عبدالحميد عبداوي، وتم خلال اللقاء تبادل عدد من المسائل التي تهم البلدين الشقيقين. 

أضف تعليقك

تعليقات  0