"الهلال الاحمر" يواصل توزيع المساعدات الاغاثية على المحاصرين في #الغوطة

(كونا) -- أعلنت جمعية الهلال الأحمر استمرار توزيع السلال الغذائية والخبز على السوريين المحاصرين في (الغوطة) التي تعاني أوضاعا مأساوية نتيجة الأحداث الاخيرة.

وقالت الامين العام في الجمعية مها البرجس لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء ان المساعدات الكويتية ستستمر وستتنوع لتشمل العديد من جوانب الحياة منها الإغاثية والصحية والغذائية بالتعاون مع هيئة الاغاثة التركية لإغاثة المحاصرين في (الغوطة).

واضافت البرجس ان الجمعية تسعى الى مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية وإغاثة أهالي (الغوطة) بدعم كريم من أهل الكويت الذين لا يألون جهدا في تقديم الدعم والتبرع بأموالهم في صورة مشرفة للتكافل المجتمعي والإنساني مشيرة الى ان أبواب الجمعية مفتوحة للمتبرعين.

وذكرت ان شعب ومقيمي الكويت يستشعرون معاناة اخوانهم المتضررين والنازحين هناك في ظل الازمة الانسانية المأساوية التي تسببت في نزوح عشرات الآلاف من سكان هذه المدينة وتشريدهم حتى أصبحوا الآن في أمس الحاجة لتوفير الحد الأدنى من سبل العيش والرعاية الانسانية لهم من مأكل ومسكن.

واكدت حرص الجمعية والتزامها بالوقوف الى جانب الشعب السوري الشقيق لاسيما في (الغوطة) الذي يعيش مأساة انسانية خاصة لافتة بأن الجمعية تسعى من خلال برنامجها الاستثنائي العاجل الى التخفيف من معاناة الأسرة السورية وتلبية احتياجاتهم اليومية.

واشارت الى ان أبواب الجمعية مفتوحة لاستقبال التبرعات على فترتين صباحية ومسائية او من خلال التبرع على موقع الجمعية الالكتروني مؤكدة ان الأزمة في (الغوطة) كبيرة ولا بد من تسليط الضوء عليها وتلبية متطلبات المتضررين المحاصرين هناك.

أضف تعليقك

تعليقات  0