العازمي: "الأوقاف" شاركت في مهرجان شكراً 2 تكريماً للشهداء

قال مدير إدارة العلاقات العامة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمشرف على جناح الوزارة بمهرجان "شكراً 2 " سامي محمد العازمي أن الوزارة شاركت في المهرجان الذي أقامه مكتب الشهيد برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد وذلك تكريماً للشهداء وأسرهم في ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير في الفترة من 21-23فبراير.

وأوضح العازمي في تصريح صحفي أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بإدارة العلاقات العامة قدمت درعاً تذكارية لوزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح خلال زيارته لجناح الوزارة في افتتاح المهرجان.

وأفاد العازمي أن الوزارة قامت بتوفير وتوزيع إصدارات ومطبوعات ومواد إعلامية ما بين صور وتقارير وفيديو وسيديهات ومطبوعات الوزارة مشيراً إلى أن مشاركة الوزارة في هذا المهرجان يآتي ضمن الاحتفالات الوطنية تكريماًً لشهداء دولة الكويت الأبرار.

وتذكيراً بدورهم واستبسالهم في الدفاع عن وطنهم، ومذكراً بتمسك الشعب الكويتي بشرعيته ووقفتهم وصدهم للعدوان.

وأردف قائلاً: أن الهدف من المشاركة في مثل هذه الفعاليات تحقيق رؤية ورسالة الوزارة، من خلال تعزيز الوحدة الوطنية والمجتمعية، وتوثيق العلاقات والتواصل مع الجمهور، ومشاركة أهل الكويت في المناسبات المختلفة لا سيما مهرجان شكراً 2.

وتابع أن هذه المشاركة تأتي بجهد موظفي وموظفات إدارة العلاقات العامة، وبدعم من وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد أسد عمادي، وتوجيهات الوكيل المساعد للتنسيق الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف مثيب الأذينة.

وشكر العازمي مكتب الشهيد والقائمين على تنظيم المهرجان، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار في خدمة بلدنا الغالي الكويت، داعياً الله تعالى أن يمنّ على ديرتنا الحبيبة بالأمن والأمان، وأن يمنّ على سمو الأمير حفظه الله بالصحة ودوام العافية.

ومن جانب آخر، أشار العازمي إلى الوزارة شاركت في فعاليات معرض ومؤتمر الكويت للمسؤولية الاجتماعية خلال الفترة من 21-22 فبراير بقاعة المسيلة بفندق الجميرا، برعاية وزير التجارة والصناعة خالد الروضان.

أضف تعليقك

تعليقات  0