وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية داخل المكتب الصحي بالقاهرة

قام وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح اليوم الاربعاء بجولة تفقدية داخل المكتب الصحي الكويتي بالقاهرة اطلع خلالها على سير العمل في اقسام وعيادات المكتب.

واستمع الوزير الشيخ باسل الصباح والوفد المرافق له خلال الزيارة الى شرح مفصل من رئيس واعضاء المكتب عن الخدمات الصحية المقدمة هناك فضلا عن المشكلات التي تواجه العاملين فيه "للعمل على ازالتها".

وفي تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اعرب رئيس المكتب الصحي الكويتي بالقاهرة الدكتور منصور صرخوه عن سعادته واعضاء وموظفي المكتب بهذه الزيارة.

وقال انه تم خلال اللقاء استعراض "الاسلوب الامثل" والمعايير المتبعة لدى المكتب لاختيار المستشفيات والمراكز الطبية التي يتم التعاقد معها بما من شأنه ضمان تقديم الخدمات والرعاية الطبية "بمستوى عالي ومتميز" للطلبة الذين يزيد عددهم عن 20 الف طالب وطالبة وغيرهم من الكويتيين.

واشار في هذا الاطار الى حرص المكتب على الالتزام بمعايير الجودة وتقييم هذه المستشفيات والمراكز بشكل دائم مؤكدا انه يتم الغاء التعاقد مع المراكز "دون المستوى" لضمان استمرار تقديم المستوى العلاجي الصحي "العالي".

واوضح صرخوه ان المكتب الصحي بالقاهرة يتبع احدث الاساليب التكنولوجية مشيرا الى انشاء موقع على شبكة الانترنت خاص بالمكتب لخدمة الطلبة.

ويضم الوفد المرافق للوزير الدكتور فهد العيسي والدكتور جاسم الهاشل والدكتور فيصل الثويني والدكتورة رحاب الوطيان وعبدالعزيز الطشه.

يذكر ان وزير الصحة الكويتي وصل الى القاهرة امس الثلاثاء لترؤس وفد دولة الكويت باجتماع مجلس وزراء الصحة العرب في دورته ال49 المقرر عقده بمقر جامعة الدول العربية غدا الخميس .

أضف تعليقك

تعليقات  0