«الأرصاد»: طقس العطلة.. مستقر وسحب متفرقة وفرصة لامطار خفيفة

(كونا) -- قال رئيس قسم التنبؤات البحرية بإدارة الارصاد الجوية ياسر البلوشي اليوم الخميس ان البلاد تتأثر حاليا بامتداد مرتفع جوي يساعد على استقرار الطقس فيما تظهر بعض السحب المتفرقة يصاحبها أمطار خفيفة مع فرصة لتكون ضباب على بعض المناطق.

وتوقع البلوشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان تتحسن الرؤية الافقية تدريجيا اليوم بسبب الضباب الخفيف وأن يكون الطقس غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و26 كيلومترا في الساعة.

واشار الى ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون ما بين 23 و25 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و3 اقدام وفي الليل يكون الطقس باردا نسبيا.

ولفت الى ان الرياح ستكون متقلبة الاتجاة خفيفة السرعة ليلا تتراوح سرعتها ما بين 8 و20 كيلومترا ساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة مابين 10 و13 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج بارتفاع من 1 و2 قدم مع فرصة لتكون ضباب خفيف على بعض المناطق.

وتوقع ان يكون الطقس دافئا غدا الجمعة والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها مابين 8و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة مابين 24 و26 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج بارتفاع ما بين 1 و3 أقدام.

واشار الى انه من المتوقع ان يكون الطقس ليل غد الجمعة باردا نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 8 و20 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى مابين 12 و14 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج بارتفاع يترواح ما بين 1 و2 قدم.

وقال البلوشي ان الطقس سيكون دافئا نهار السبت المقبل والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح مابين 8 و22 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة مابين 23 و28 درجة مئوية.

وتوقع ان يكون الطقس ليلة السبت - الأحد باردا نسبيا والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة تتراوح مابين 6 و20 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة مابين 15 و18 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج بارتفاع 1 الى 3 أقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0