الجيش التركي: تحييد 2222 ارهابيا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" في عفرين السورية

(كونا) -- اعلنت رئاسة الأركان التركية اليوم الخميس القضاء على 2222 ارهابيا منذ انطلاق عملية (غصن الزيتون) في منطقة عفرين السورية.

وقالت الرئاسة في بيان ان العملية الرامية للقضاء على مسلحي تنظيمي (حزب الاتحاد الديمقراطي) و(حزب العمال الكردستاني) وما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) لا تزال مستمرة.

واضافت ان القوات المشاركة في عملية (غصن الزيتون) تمكنت من القضاء على 2222 ارهابيا منذ انطلاق العملية العسكرية. وفي سياق متصل قالت وكالة (الاناضول) التركية ان قوات (غصن الزيتون) حررت اليوم الخميس قرية (شيخ محمدلي) التابعة لناحية (راجو) في عفرين من التنظيمات الارهابية.

وكانت قوات (غصن الزيتون) تمكنت في 26 فبراير الماضي من تشكيل هلال من النقاط المحررة يقطع اتصال التنظيمات الارهابية في منطقة عفرين مع الحدود السورية - التركية بالكامل.

وبالسيطرة على قرية (شيخ محمدلي) ارتفع عدد النقاط المحررة ضمن عملية (غصن الزيتون) الى 116 نقطة بينها مركز ناحية و88 قرية وست مزارع و20 جبلا وتلة استراتيجية وقاعدة عسكرية واحدة.

ويستهدف الجيشان التركي والسوري الحر منذ 20 يناير الماضي ضمن عملية (غصن الزيتون) المواقع العسكرية للتنظيمات الارهابية في عفرين.

أضف تعليقك

تعليقات  0