المنظمة البحرية الدولية تكرم "ناقلات النفط الكويتية" لإنجازاتها بالنقل البحري

(كونا) -- كرمت المنظمة البحرية الدولية اليوم الخميس شركة ناقلات النفط الكويتية لانجازاتها في صناعة النقل البحري والتزامها بالمعايير العالمية وذلك خلال أعمال مؤتمر ومعرض البحار العربية التاسع الذي تستضيفه إمارة دبي.

وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد الصباح درع التكريم من الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية كي ليم في احتفالية أقيمت على هامش المعرض الذي يشارك فيه عدد من شركات النقل البحري العربية والاجنبية.

وقالت شركة الناقلات في بيان صحفي ان التكريم جاء بعد أن حققت العديد من الانجازات والمساهمات الفاعلة في اطار صناعة النقل البحري والالتزام التام بالقوانين والمتطلبات الصادرة من منظمة النقل البحري التي تنص على العمل لتحسين السلامة والأمان في البحار ومكافحة التلوث البحري.

واشارت الى انها حققت أخيرا شهادة المعيار العالمي (ايزو 50001) من منظمة المعايير العالمية في تطبيق نظام إدارة الطاقة إضافة لانقاذها لاجمالي 536 لاجئا بالقرب من السواحل الإيطالية العام الماضي ما استحقت معه التكريم من كبرى مؤسسات النقل البحري الدولية.

يذكر ان مؤتمر ومعرض البحار العربية التاسع المقام في دبي يعد منصة تناقش احدث التطورات الاستراتيجية والتشغيلية والتقنية في مجال البيئة البحرية والطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويجمع أكثر من سبعة آلاف متخصص في الصناعات البحرية.

ويعتبر هذا الحدث منتدى حيويا للمتخصصين من القطاع الخاص والمنظمات الحكومية وغير الحكومية المنخرطة في النقل البحري للاجتماع ومعالجة التحديات البيئية والعمل على صياغة اهداف مشتركة وتبادل الأفكار التقنية الجديدة في هذا المجال.

وكانت شركة ناقلات النفط الكويتية تأسست عام 1957 وتعتبر اولى الشركات الخليجية المتخصصة في مجال نقل النفط والغاز الطبيعي وهي شركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0