فريق #جامعة_الكويت يحرز لقب بطولة دوري الوزارات

أحرز فريق جامعة الكويت اليوم الخميس لقب بطولة دوري الوزارات والهيئات الحكومية للموسم الرياضي (2018/2017) لأول مرة وذلك بعد فوزه على فريق وزارة التربية بنتيجة (5 - 1).

وتمكن لاعبو فريق الجامعة بقيادة مدربهم فايز فريح من السيطرة على أجواء اللقاء مستغلين ارتباك دفاع الخصم ليسجلوا خمسة أهدف عبر شبيب الخالدي الذي سجل ثلاثة أهداف وأحمد السيد هدفين.

وشارك في بطولة دوري الوزارات لكرة القدم هذا العام 14 فريقا من وزارات وهيئات حكومية وزعت على مجموعتين تأهل الاول من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي مباشرة في حين تواجه صاحبي المركز الثاني في كل مجموعة مع صاحبي المركز الثالث بطريقة المربع ليتأهل فريقان منهما الى الدور قبل النهائي.

وتأهل فريقا جامعة الكويت ووزارة التربية الى المباراة النهائية بعد فوزهما في الدور قبل النهائي على فريقي وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزارة الكهرباء والماء.

وضمت المجموعة الاولى فرق وزارات الصحة والاوقاف والكهرباء والداخلية والادارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت إضافة الى (حامل اللقب) الهيئة العامة للصناعة في حين ضمت المجموعة الثانية فرق وزارتي التربية والمالية والحرس الوطني وجامعة الكويت والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للرياضة إلى جانب وصيف البطولة الماضية وزارة الدفاع.

أضف تعليقك

تعليقات  0