منتخب الكويت لأشبال المبارزة يحرز الميدالية البرونزية في بطولة آسيا بـ #دبي

أحرز منتخب الكويت للمبارزة للأشبال اليوم الجمعة الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للمبارزة التي تستضيفها إمارة دبي. وفاز اللاعبان الكويتيان محمد الفضلي وعبدالعزيز دعيج ببرونزية آسيا لفئة الأشبال الى جانب برونزية (فرق السابر) بالتوازي مع زملائهما في الفريق يحيى الوهيب وعيسى طالب لتحرز الكويت المركز الثالث في بطولة الفرق خلف كل من كوريا الجنوبية التي حلت بالمركز الأول وأوزبكستان التي حلت بالمركز الثاني.

وقال المدير الفني لمنتخب الكويت للمبارزة للأشبال والناشئين عبدالكريم الشملان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب فوز المنتخب بالميدالية البرونزية ان لاعبي الكويت الاشبال استطاعوا اثبات قدرتهم في الوصول الى المراحل النهائية في بطولة آسيا ومقارعة كبار المنتخبات الاسيوية المشاركة بفضل عزيمتهم وإصرارهم لرفع علم الكويت في هذه البطولة.

واضاف ان منافسات الاشبال اتسمت بالندية والمنافسة الحادة الا ان لاعبي منتخب الكويت استطاعوا تحقيق المركز الثالث والظفر بالميدالية البرونزية معتبرا ذلك انجازا يحسب للمنتخب.

وبين الشملان ان منافسات المبارزة للناشئين ستبدأ غدا معربا عن امله في تحقيق ناشئي الكويت نتائج إيجابية في هذه البطولة الاقليمية.

وتوجه الشملان بالشكر الى اتحاد الكويت للمبارزة على دعمه المستمر في تطوير اداء أشبال الكويت وكذلك اللجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم والحفاوة والترحاب اللذين حظي بهما المنتخب الكويتي خلال مراحل البطولة.

يذكر ان بطولة اسيا للمبارزة للأشبال والناشئين تقام في مجمع حمدان بن محمد الرياضي بإمارة دبي وتختتم فعالياتها بعد غد الاحد.

أضف تعليقك

تعليقات  0