المتسابق الغربللي يحرز المركز الاول في بطولة الامارات للدراجات النارية

احرز متسابق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية الكويتي فهد الغربللي اليوم السبت المركز الاول في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الإمارات للسوبر بايك فئة (600 سي سي) التي اختتمت فعالياتها اليوم.

وقال الغربللي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب فوزه مرتين على التوالي بالمركز الاول ان الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة شهدت منافسة حادة وتقارب شديد بالمستوى للظفر بأكثر عدد من النقاط مشيرا الى أنه استطاع ان يحصد المراكز الأولى بالرغم من قوة اداء المنافسين في السباق.

واعرب عن سعادته البالغة بالمستوى الذي قدمه في السباق ورفع اسم الكويت عاليا في هذه الفعالية الرياضية الإقليمية مؤكدا انه يتطلع بشدة للجولة الختامية للبطولة والتي ستقام اواخر الشهر الجاري.

واوضح ان الجولة النهائية ستشهد تحديد الفائز بالبطولة نظرا لتقارب نقاط الترتيب العام وعدم حسم السباق في الجولات السابقة معربا عن تطلعه الى الفوز بالجولة الاخيرة والظفر بلقب البطولة وتسجيل الإنجاز للكويت.

وتوجه الغربللي بالشكر الى نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية على كل ما قدموه من دعم مادي ومعنوي ساهم في تحقيق فوزه بهذه الجولة مؤكدا أن النادي لم يبخل في تقديم كافة التسهيلات لخوضه غمار هذه البطولة.

واشاد في نفس الوقت بالمستوى الراقي الذي تميزت فيه بطولة الإمارات للسوبر بايك والتي تقام على حلبة (دبي للاوتودروم) متوجها بالامتنان للجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم.

وكان المتسابق الغربللي فاز يوم امس الجمعة بالمركز الثالث في منافسات (الدوكاتي) والتي أقيمت على نفس الحلبة. يذكر ان بطولة (الإمارات سوبر بايك) انطلقت عام 2007 وتقام بشكل دوري ويشارك فيها العديد من المتسابقين العرب والاجانب.

أضف تعليقك

تعليقات  0