ختام بطولة الشيخ جابر العبدالله الصباح للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها

اختتمت منافسات بطولة الراحل الشيخ جابر العبدالله الصباح للرماية مساء اليوم السبت بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها والتي شملت عددا من مسابقات الرماية الأولمبية وهي (البندقية) و (المسدس) و (القوس والسهم) لفئات الرجال والسيدات.

حضر حفل الختام الذي اقيم على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية الشيخ عبدالله الجابر المبارك الصباح ورئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولي النادي.

واسفرت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي الكويتي للرماية والحرس الوطني واستمرت ثلاثة أيام عن احراز الرامي عبدالله الحربي من رماة نادي الكويت للرماية بالمرتبة الأولى بمسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار) للرجال.

وضمن نفس الفئة فاز الرامي علي المطيري من رماة النادي بالمركز الاول في مسابقة رماية (مسدس هواء 10 أمتار) فيما حصل الرامي خالد عبدالسلام من رماة الحرس الوطني على لقب مسابقة رماية (بندقية 50 مترا).

ونال الرامي حمد النمشان من رماة الحرس الوطني في مسابقة رماية (مسدس هواء 50 متر) فيما حاز الرامي عبدالله فراج من رماة الحرس الوطني في مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي) كما أحرز الرامي سالم السعيد من الحرس الوطني في مسابقة رماية (القوس والسهم مركب).

وفي منافسات فئة السيدات تمكنت الرامية حذامة البغلي من رماة النادي من إحراز لقب مسابقة رماية (مسدس هواء 10 أمتار) في حين توجت الرامية زهراء الصفار من النادي ايضا بلقب مسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار).

أضف تعليقك

تعليقات  0