منتخب الكويت لناشئي المبارزة يحرز الميدالية الفضية في بطولة اسيا بدبي

حقق منتخب الكويت لناشئي المبارزة اليوم السبت الميدالية الفضية في بطولة اسيا للمبارزة للأشبال والناشئين 2018 المقامة في امارة دبي.

وحصل منتخب الكويت على فضية اسيا للناشئين بعد فوزه بدور ال16 على منتخب الصين بنتيجة (45 / 40) وفي دور الثمانية على المنتخب العراقي بنتيجة (45 / 36).

واستطاع لاعبو منتخب الناشئين بالفوز على المنتخب الياباني في الدور قبل النهائي بنتيجة (45 / 42) في حين خسر بالجولة النهائية من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة (35 / 45) ليضمن المركز الثاني والميدالية الفضية.

وقال المدير الفني للمنتخب عبدالكريم الشملان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب فوز الفريق بالميدالية الفضية ان ناشئي الكويت اثبتوا قدرتهم في منافسة اقوى المنتخبات الاسيوية في لعبة المبارزة مشددا على ان المنتخب ظهر بالصورة المطلوبة منه.

واعرب الشملان عن شكره لجميع أعضاء المنتخب الكويتي لاشبال ناشئي المبارزة الذين أصروا على تحقيق انجاز يسجل باسم الكويت.

واكد ان أشبال وناشئي الكويت في المبارزة سيكونون "نواة لمستقبل مشرق" في هذه اللعبة مشددا على استمرار الدعم الذي يقدمه الاتحاد الكويتي للمبارزة لجميع الفئات العمرية إيمانا منه بتطوير قدرات اللاعبين للمنافسة في المحافل الاقليمية والدولية.

وتوجه الشملان بالشكر الى الاتحاد الإماراتي للمبارزة على حسن تنظيمهم لبطولة اسيا للأشبال والناشئين 2018 والتي تقام فعالياتها في مجمع حمدان بن محمد آل مكتوم الرياضي.

واعرب عن امله في ان يستمر منتخب الكويت للمبارزة في تطوير الأداء والمشاركة في المنافسات القادمة وتحقيق الانجازات التي ترفع اسم دولة الكويت عاليا في البطولات الرياضية.

أضف تعليقك

تعليقات  0