"واتس آب" يسمح لمستخدميه حذف الرسائل "لدى الجميع".. خلال ساعة

قررت خدمة الدردشة الفورية "واتس آب" توسيع خدمة حذف الرسائل المرسلة لفترة تزيد على ساعة كاملة يمكن خلالها حذف رسائلك من أجهزة الجميع وليس فقط من جهازك.

وفي نوفمبر الماضي أتاحت واتس آب خاصية حذف الرسائل المرسلة من قبلك من أجهزة المتلقين أيضًا لكن خلال مدة 7 دقائق فقط.

وسابقًا كانت الخدمة تدعم حذف الرسائل خلال 420 ثانية فقط أي 7 دقائق كاملة، أما الآن أصبحت تدعم الحذف خلال 4096 ثانية أي 68 دقيقة أي ساعة و8 دقائق و16 ثانية، وهذا وقت أكثر من كافٍ لحذف الرسائل من أجهزة كل المتلقين.

وهذا التمديد متاح حاليًا في النسخة التجريبية رقم 2.18.69 من التطبيق على أندرويد وستتاح لاحقًا على النسخة النهائية لأجهزة أندرويد وآيفون.

كما أظهرت النسخ التجريبية الأخيرة اختبارات جديدة تجريها واتس آب من بينها إضافة وصف للمجموعات بحيث يمكن لأي شخص الضغط على اسم المجموعة لقراءة وصف حولها بالتالي معرفة اهتمامات المجموعة قبل المشاركة فيها، والملاحظ أنه حاليًا يمكن لأي شخص إضافة وصف للمجموعة وليس فقط المدراء، لكن هذا قد يتغير لاحقًا.

وكانت "واتس آب" قد اختبرت سابقًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التأشير على أي رسالة أنها معاد إرسالها إليه Forwarded message وهذا يساعد من تقليل الرسائل المزعجة أو على الأقل إبرازها بعلامة خاصة ما يتيح للمستخدم معرفة أنها رسالة متداولة بين الناس وليست من كتابة وتأليف المستخدم المرسل.

أضف تعليقك

تعليقات  0