"جمعية المهندسين": بدلات النوبات الليلية للمهندسين لم تصرف منذ يوليو الماضي

ناشدت جمعية المهندسين الكويتية وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي العمل على الاسراع بصرف بدلات النوبات الليلية للمهندسين، لافتة الى أن هذه البدلات لم تصرف منذ يوليو الماضي.

وفي هذا الصدد, أوضح عضو مجلس الادارة المهندس مساعد عيادة الشمري, أن هؤلاء المهندسين يسهرون الليالي من أجل تأمين وصول المياه و التيار الكهربائي وعدم انقاطعه, فيما نرى تقاعساً كبيرا من قبل المعنيين في وزارة الكهرباء والماء بصرف بدلات نوباتهم الليلة .

وحذر العيادة من الاجراءات التي تجعل الوزارة موقعا طاردا للكفاءات الوطنية التي تحتاجها في عملها ، مؤكدا أن مثل هذه الاجراءات لم تعد مقبولة فهي تخالف النصوص والقرارات التي تضمن لهؤلاء المهندسين والفنيين حقوقهم .

كما دعا الى حفظ حقوق العاملين في الوزارة خلال السنة المالية الجديدة حتى لاتضطر هذه الكوادر الوطنية الى ترك أعمالها واللجوء الى مواقع أعمل أكثر جذبا فنحن نعمل على دعم سياسيات تكويت الوظائف الفنية والمسؤولين في الكهرباء يتقصدون تنفير العنصر الكويتي من خلال تأخير وايقاف صرف هذه البدلات ، معربا عن الأمل في أن يتفهم معالي الوزير ويسارع الى التوجيه بالاسراع بصرف هذه البدلات بأقرب وقت ممكن.

أضف تعليقك

تعليقات  0