"الجمارك": 60% نسبة الإنجاز في المشروعات الإنشائية بمركز النويصيب

 أكدت المنسق العام لمشاريع التنمية في الإدارة العامة للجمارك المهندسة: عالية العريان، حرص الإدارة على ترجمة توجيهات سعادة المدير العام المستشار: جمال الجلاوي، بالعمل على تحسين بيئة الأعمال وتسريع الإفراج الجمركي عن البضائع في المراكز الجمركية لتسهيل الإجراءات.

 وأشارت م "العريان" في تصريح لها على هامش الجولة التفقدية التي قامت بها مؤخراً في مركز النويصيب بصحبة المشرف العام على مشاريع التنمية المهندس: صلاح إلياس ، إلى أن نسبة الإنجاز والتوسعة في المشروعات الإنشائية التي تجري في (ربمة النويصيب والمختبرات واسكانر الشاحنات والميزان) وصلت الى مراحل متقدمة، منوه الى ان هذه التوسعة مِن شأنها إستيعاب طرق متقدمة في التفتيش سوف تستحدث في المستقبل.

 وبدوره، أكد المشرف العام على مشاريع التنمية المهندس: صلاح إلياس، فيما يخص الأمور الإنشائية، جاري إنشاء مشروع منصة التفتيش في مركز النويصيب، ومبنى الـ"سكانر" يهدف الى دقة عمليات التفتيش وسرعة إنهاء الإجراءات الجمركية.

لافتاً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروعات الإنشائية التي تجري في (ربمة النويصيب والمختبرات واسكانر الشاحنات والميزان) وتنفذها الشركة المستثمرة "جلوبال" تتجاوز الـ 60%. ? ? ?

أضف تعليقك

تعليقات  0