"البلدية": خصم تكاليف إزالة المخيم من التأمين

عقدت لجنة الرقابة على دراسة وتحديث المواقع بصفة مؤقتة للمخيمات الربيعية اجتماعها أمس برئاسة نائب مدير العام لشؤون محافظتي الجهراء والفروانية فهد الشتيلي، وبحضور ممثلي وزارة الداخلية والهيئة العامة للبيئة لمراجعة كافة الاستعدادات، وذلك بمناسبة انتهاء موسم التخييم لهذا العام لمتابعة نظافة مواقع التخييم المرخصة إلى جانب تحديد آلية استرداد تأمين المخيم.

وفي هذا الصدد، بين الشتيلي، أن تنظيف مواقع المخيمات الربيعية ومراجعة صاحب العلاقة فرع البلدية الصادر منه الترخيص مصطحب معه البطاقة المدنية رقم الحساب البنكي (الآيبان) وصورة الرخصة حتى يتسنى لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق التراسل إلكترونيا مع الهيئة العامة للبيئة للإفراج عن التأمين، وثم تقوم إدارة المالية بالبلدية بإيداع مبلغ التأمين في حساب صاحب الرخصة.

وأضاف الشتيلي، أن البلدية لن تتهاون بإزالة المخيمات ومتعلقاتها بعد تاريخ 15 مارس 2018، إلى جانب تحرير محضر مخالفة وخصم جميع تكاليف الإزالة من التأمين الخاص بالمخيم.

بدورها، دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب المخيمات الربيعية إلى ضرورة إزالتها وتنظيف الموقع بالكامل قبل انتهاء موسم التخييم تفاديا لخصم تكاليف إزالة المخيم من التأمين، مضيفة أن الإدارة ستقوم بنشر إحصائيات عملية الإزالة والإفراج عن التأمين.

وفي حال وجود أي استفسار أو أقتراح تدعو إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت إلى عدم التردد بالتواصل مع حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun الذي يعمل على مدار الساعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0