اللواء السويدان: إضافة خدمات جديدة للمتقاعدين

ضمن جهود إدارة رعاية المتقاعدين التابعة للإدارة العامة لمراكز الخدمة في قطاع الجنسية والجوازات استقبلت الإدارة كعادتها في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع روادها من الضباط المتقاعدين الذين توافدوا للقاء زملاء العمل القدامى وتبادل الأحاديث الودية، بحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب السويدان ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف عجب المطيري.

وأوضح اللواء/ السويدان أن إدارة رعاية المتقاعدين أدخلت العديد من الخدمات التي تقدمها أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات كخدمات العلاج في الخارج والفحص الفني والمسح البحري وتحقيق المخالفات وتجديد السلاح وخدمات وزارة العدل وخدمات التأمينات الاجتماعية بالإضافة إلى خدمات مراكز الخدمة وسوف يتم إضافة خدمات أخرى في المستقبل القريب.

وأشار إلى أن القيادة الأمنية العليا تحرص على إحاطة ضباط ومنتسبي الوزارة بشتى أنواع الخدمات وموضحا أن أيضا أن تلك الخدمات تعد تجسيداً لرعاية وزارة الداخلية لأبنائها الذين قدموا البذل والعطاء في سبيل إرساء قواعد الأمن والاستقرار.

واكد اللواء/السويدان انه بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ/ مازن الجراح الصباح جارى تجهيز مركز خدمة المتقاعدين للعسكريين والمدنيين بضاحية جابر العلى لافتتاحه قريبا.

وفى نهاية اللقاء قدم المتقاعدون شكرهم لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ / خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري على دعمهما ورعايتهما للمتقاعدين، وعلى سعيهما الدؤوب لمثل هذه اللقاءات وما تمثله من روابط وطيدة وعلاقات طيبة بين المتقاعدين.

أضف تعليقك

تعليقات  0