"الخدمة المدنية": فتح باب تسجيل الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية.. الجمعة المقبل

(كونا) -- أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي فتح باب التسجيل أمام المواطنين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية (الفترة ال62) اعتبارا من فجر الجمعة المقبل وحتى منتصف ليل الجمعة 23 مارس الجاري.

ودعا الديوان في بيان صحفي اليوم الثلاثاء المتقدمين لشغل الوظائف إلى الالتزام بالمواعيد التي ستحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي ومراجعة مقره الرئيسي خلال فترة الدوام الرسمي من الأحد حتى الخميس من الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا مع اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل.

وافاد بأنه على المواطنين الذين تم تحديد مواعيد لهم مراجعته لاستكمال اجراءات التسجيل والاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

وذكر انه حرصا على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط اجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.

ولفت الى انه سيتم استقبال المراجعين بصالة الاستقبال بمقره الكائن في منطقة الشويخ الإدارية داعيا المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة الى مراجعة ادارة الاختيار لاستيفاء اجراءات التسجيل في الديوان.

أضف تعليقك

تعليقات  0