وزير الدفاع يحث الخريجين الجدد على الجد والاجتهاد في خدمة وطنهم

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الأربعاء عن اعتزازه وفخره بخريجي دفعة الطلبة الضباط الجامعيين ال21 ودفعة الطلبة الضباط ال45 داعيا إياهم إلى الجد والاجتهاد بغية خدمة وطنهم وأن يطبقوا ما تعلموه من دروس نظرية وعملية في وحداتهم.

جاء ذلك في بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب حفل توزيع الشهادات على الخريجين في كلية علي الصباح العسكرية.

وتمنى الشيخ ناصر الصباح للخريجين التوفيق والسداد في حياتهم العملية لرفعة شأن بلدهم الكويت معربا عن خالص تهانيه لقادة الكلية العسكرية بمناسبة مرور 50 عاما على انشاء كلية علي الصباح العسكرية "التي أضحت صرحا علميا شامخا".

وشكر القائمين على الكلية من ضباط وضباط صف وافراد على اخلاصهم وتفانيهم في العمل سائلا المولى عز وجل ان يحفظ دولة الكويت بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.

ووفقا للبيان فقد قام رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بتوزيع الشهادات على الخريجين الجدد.

حضر حفل توزيع الشهادات وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هشام الرفاعي ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وعدد من كبار ضباط الجيش.

أضف تعليقك

تعليقات  0