4 لجان برلمانية تجتمع اليوم

تجتمع اليوم الخميس 4 لجان برلمانية لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.

وتناقش لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل مجموعة من الاقتراحات بقوانين " بتعديل بعض أحكام القانون رقم (114) لسنة 2014 بشأن التأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين ".

كما تناقش الأعداد الحالية والمتوقعة للفئات المقترح إضافتها لشـريـحـة مستـفـيـدي تـأمــيـن عــافـية ، إضافة الى مجموعة من الاقتراحات برغبة المدرجة على جدول أعـمـال الـلـجـنة.

وتعقد اللجنة اجتماعها بحــضــــــور: وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصـادية أو مـن ينـوب عـنـهـا ، ووزيــــر المـــالــيـة أو مــن يـنــوب عـنـه ، إضافة الى وزيــــر الصــحـــة أو مــن ينـــوب عنــه.

وتجتمع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة مشروع قانون في شأن إنشاء الهيئة الكويتية لمكافحة المنشطات ، ومشروع قانون بشأن إلغاء القانون رقم 100 لسنة 2015 في شأن الهيئة العامة للشباب ، إضافة الى الاقتراح بقانون بشأن إنشاء اللجنة الكويتية لمكافحة المنشطات ، وذلك بحــضــــــور وزيــر التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشـبــاب.

وتعقد لجنة حقوق الإنسان اجتماعها اليوم لمنــاقـشـة الأوضــاع الإنســانـيـة للـبـــدون ، بحــضـــور نــائـب رئـيـس مـجــلــس الــوزراء وزيـــر الـداخـلـيـة ، ورئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصــورة غـيـر قــانـونـيـة.

وتجتمع لجنة العرائض والشكاو لدراسة عدد من الشكاوى بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أو من ينوب عنه ، ووزير الصحة أو من ينوب عنه

أضف تعليقك

تعليقات  0