الشيخ الجهني يزور الكويت في ضيافة "الأوقاف"

ينظم مكتب الشؤون الفنية بقطاع المساجد لقاءً مفتوحًا، يلتقي فيه الأئمة والخطباء في مساجد الكويت بإمام وخطيب الحرم المكي فضيلة الشيخ/ عبد الله بن عواد الجهني، الذي يزور الكويت في ضيافة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وذلك يوم الأحد الموافق 11/3/2018م بعد صلاة العشاء مباشرة.

يأتي ذلك في إطار سعي الوزارة الدائم على تنظيم الندوات الحوارية والدورات التدريبية، وعقد اللقاءات المفتوحة التي يحاضر فيها نخبة من العلماء وأهل الاختصاص لشاغلي الوظائف الدينية بمساجد الكويت، لصقل مهاراتهم، وتطوير أدائهم، وتنمية الحصيلة المعرفية لديهم، وإكسابهم المزيد من الخبرات في كيفية التعامل مع كثير من القضايا التي تشغل المجتمع دينيًا واجتماعيًا.

وانطلاقا من رسالتها في ترسيخ قيم الوسطية والأخلاق الإسلامية، ونشر الوعي الديني والثقافي، والعناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية، ورعاية المساجد بما يتناسب مع مكانتها ودورها الريادي، ورسالتها السامية التي يتحمل مسؤوليتها العاملون فيها من شاغلي الوظائف الدينية، فكان الاهتمام بهم هدفا ساميا تسعى الوزارة تحقيقه بتميز، من خلال مثل هذه الفعاليات، والأنشطة الثقافية المتنوعة.

وقد وجه مكتب الشؤون الفنية الدعوة للأئمة والخطباء، وحثهم على حضور اللقاء، والمشاركة فيه بفاعلية لتحصيل أكبر قدر من الاستفادة.

أضف تعليقك

تعليقات  0