العفاسي يترأس اجتماع اللجنة العليا للوسطية

صرح أمين عام اللجنة العليا لتعزيز الوسطية عن ترأس معالي وزير العدل و وزير الأوقاف والشئون الإسلامية رئيس اللجنة العليا لتعزيز الوسطية المستشار د/ فهد محمد العفاسي -صباح اليوم الخميس الموافق 8/3/2018م بمركز تعزيز الوسطية اجتماع اللجنة العليا لتعزيز الوسطية بحضور السادة أعضاء اللجنة الممثلين لوزارات (الداخلية –الإعلام –الشئون الاجتماعية والعمل –التربية –وزارة الدولة لشئون الشباب) .

حيث قام في بداية الاجتماع بالترحيب بالجميع وشكرهم على ما بذلوه من جهود وأعمال وما يقدمونه من تفاني وإخلاص مشدداً على ضرورة استمرار العمل وتفعيل الشراكة الوطنية بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني وتسخير كافة الإمكانيات المتوفرة للعمل على نشر ديننا الإسلامي الحنيف بوسطية واعتدال والتصدي للأفكار المتطرفة خصوصاً بين أوساط الشباب.

وبين أمين عام اللجنة العليا لتعزيز الوسطية الى أنه تم خلال الاجتماع استعراض عدة مواضيع أهمها تقرير لجنة التنمية البشرية والعمرانية بشأن الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية والاعتدال و عرض أبرز المشاريع التي أعدتها وأنجزتها اللجنة العليا لتعزيز الوسطية خلال الفترة السابقة .

وأشار عمادي الى أنه تم اطلاع اللجنة العليا لتعزيز الوسطية على نتائج مشروع (تحصين) الحملة الوطنية الوقائية لحماية الشباب من الأفكار الدخيلة ، بعد دخول المشروع حيز التنفيذ وتم التطرق الى آخر إنجازات المشروع ، وذلك بتنفيذ ما يقارب من (90) حلقة نقاشية استفاد منها أكثر من (4000) طالب وطالبة وذلك حتى شهر مارس 2018م.

كما أشار وكيل الوزارة أمين عام اللجنة العليا لتعزيز الوسطية المهندس / فريد عمادي – الى أن اللجنة تتلقى كامل الدعم من معالي وزير العدل و وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه اللجنة.

أضف تعليقك

تعليقات  0