الجبري: الكويت بتوجيهات سمو الأمير تولي الشباب جل اهتمامها

(كونا) -- قال وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري إن الكويت تولي جل اهتمامها بالشباب مشيدا بدعم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لهذه الفئة مما أسفر عن تأسيس وزارة خاصة بهم.

وأضاف الوزير الجبري في بيان صحفي قبيل توجهه اليوم الجمعة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة لحضور افتتاح وفعاليات الملتقى الاعلامي العربي السابع للشباب أن تأسيس وزارة الدولة لشؤون الشباب عام 2013 جاء لضمان تنمية مشاركة هذه الفئة من المجتمع وتمكينها من تبوؤ مراكز القيادة والريادة.

وأوضح أن الخطط والبرامج التي وضعتها الدولة لتمكين الشباب وصقل مواهبهم وتنمية ابداعاتهم نتج عنها اختيار دولة الكويت عاصمة للشباب العربي لعام 2017 مما "حمل شبابنا مسؤولية أكبر نحو المزيد من العمل والانجاز".

وأشار الى أن الملتقى الاعلامي العربي السابع سيركز في فعالياته هذا العام على عنصر الشباب العرب العاملين أو المقبلين على العمل في الحقل الاعلامي مما يزيد من تجاربهم وصقل مواهبهم وتأهيلهم ليكونوا مساهمين فاعلين في فضاء الاعلام العربي.

ويقام هذا الملتقى الذي سيحضره الوزير الجبري بدعوة من أمينه العام ماضي الخميس خلال الفترة من 10 حتى 11 مارس الجاري برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط

أضف تعليقك

تعليقات  0