الكويت وكوريا الجنوبية تبحثان سير علاقات التعاون الصحي بينهما

(كونا) -- بحث سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية بدر العوضي مع وزير الصحة الكوري الجنوبي بارك نينغ هو سير علاقات التعاون الصحي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المرحلة القادمة للاستفادة القصوى من الخدمات الطبية الكورية العالية المستوى التي تقدمها المؤسسات الطبية في جمهورية كوريا.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة ان السفير العوضي وهو بحثا آفاقا جديدة للتعاون الطبي بين البلدين ولاسيما في مجال تدريب الكوادر الطبية الكويتية وزراعة الأعضاء وسبل تعريف المواطن الكويتي بالخدمات الطبية التي توفرها جمهورية كوريا لعلاج مختلف الامراض مثل السرطان والجراحات التجميلية الناتجة عن التشوهات.

واضافت ان السفير العوضي اكد ان التعاون الصحي بين البلدين يعد اهم مجالات التعاون التي تحرص حكومة البلدين على تعزيزها واستمراريتها.

واشارت الى ان السفير العوضي اعرب عن تقديره للدور الانساني الهام الذي يقوم به الاطباء والمؤسسات الطبية في جمهورية كوريا تجاه المواطنين الكويتيين الذين يقصدون سيؤول للعلاج وتقديم افضل الخدمات الطبية لهم.

وبدوره اعرب هو عن تطلعه لمشاركة دولة الكويت وبمستوى عال في المؤتمر الطبي القادم الذي ستستضيفه جمهورية كوريا في شهر مايو القادم.

يذكر ان كوريا الجنوبية ودولة الكويت وقعتا مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي وذلك خلال زيارة رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح لجمهورية كوريا في شهر مايو عام 2016

أضف تعليقك

تعليقات  0